رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر اعتذار الحكم الإيطالي دانييل دوفيري عن إدارة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري | خاص

دانييل دوفيري
رياضة
دانييل دوفيري
السبت 11/يونيو/2022 - 02:43 م

اعتذر الحكم الإيطالي دانييل دوفيري عن إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 19 يونيو المقبل، ليتم تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 19 يونيو الجاري.

وتقرر أن يكون الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا، هو من يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 يونيو.

اعتذار الحكم الإيطالي دانييل دوفيري عن مباراة الأهلي والزمالك بالدوري
اعتذار الحكم الإيطالي دانييل دوفيري عن مباراة الأهلي والزمالك بالدوري


موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

وكشفت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السلام يوم 19 يونيو المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 12 يونيو الجاري، ومن ثم مواجهة إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري، دون اللاعبين الدوليين، قبل أن يواجه الزمالك يوم 19 يونيو بعد انتهاء الأجندة الدولية.

تابع مواقعنا