رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حافة المنصورة تتوجه للإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري بكأس مصر

فريق المنصورة
رياضة
فريق المنصورة
السبت 11/يونيو/2022 - 04:38 م

توجهت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي المنصورة، منذ قليل، إلى محافظة الإسكندرية، لإقامة معسكره المغلق، قبل مواجهة فريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات دور الـ 32 كأس مصر.

واصطحب ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة، إلى الإسكندرية قائمة اللاعبين، لاختيار التشكيل الأساسي للبرتقالي أمام الفريق البورسعيدي.

ونجح فريق المنصورة في بلوغ دور الـ 32 من كأس مصر، عقب فوزه على فريق مركز شباب السرو بركلات الترجيح والتي جاءت نتيجتها بفوز البرتقالي 4-2.

موعد مباراة المصري والمنصورة في كأس مصر

ويلتقي فريق المنصورة مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء غد الأحد، في السادسة والنصف، ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعود أخر مواجهة بين الفريقين في موسم 2021 ببطولة كأس مصر، إذ نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز على المنصورة بنتيجة 3-0.

فيما كان آخر فوز لفريق المنصورة على نظيره المصري البورسعيدي، في موسم 2004، إذ نجح فريق البرتقالي في الفوز على الفريق النسر الأخضر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في شهر 7 موسم 2004.

فريق المنصورة

مباريات كأس مصر 2022

وعلى صعيد منافسات بطولة كأس مصر يلتقي مساء غد الأحد، فريق الأهلي مع نظيره المصري بالسلوم، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الدور ذاته.

وتعد تلك المباراة هي الأولى لفريق الأهلي عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، فيما تكون المباراة الأولى لفريق المصري بالسلوم، عقب نهاية الموسم المحلي بدوري الدرجة الثانية، وضمان الفريق الساحلي البقاء لموسم جديد بالدوري.