رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

‏مسحة طبية جديدة لـ أحمد فتوح.. وأوناجم والمثلوثي يواصلان التأهيل

أحمد فتوح لاعب الزمالك
رياضة
أحمد فتوح لاعب الزمالك
السبت 11/يونيو/2022 - 06:28 م

يخضع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

طبيب الزمالك يسعى للاطمئنان على أحمد فتوح

ويسعى الجهاز الطبي لنادي الزمالك إلى الاطمئنان على حالة فتوح بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع اللاعب لمسحة أخيرة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

وواصل محمد أوناجم وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض أوناجم والمثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، ثم خاضا فقرة خفيفة بالجري حول الملعب بالكرة.

في سياق متصل، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين الجهاز الفني واللاعبين حول برنامج المران اليوم، حيث حرص فيريرا على شرح بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية،وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، قبل خوض فقرة بدنية بالكرة وبدونها.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.