رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نيكول سابا: كنت بعتبر نفسي راجل البيت في طفولتي.. وأنا النجمة اللبنانية الأولى بمصر

نيكول سابا
فن
نيكول سابا
السبت 11/يونيو/2022 - 09:17 م

تحدثت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن طفولتها، خلال استضافتها ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر شاشة قناة الجديد.

وقالت نيكول سابا: كنت بعتبر نفسي راجل البيت في طفولتي واستقليت واعتمدت على نفسي بدري وبدأت اشتغل بدري وبابا الله يرحمه جون سابا كان مسافر في طفولتي وغيابه بالفعل أثر عليّ، ولكني كنت عايشة مع ماما وهي كفت ووفت الحمد لله.

وأشارت نيكول سابا إلى أن مصر لها فضل كبير على موهبتها الفنية، وتعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مؤكدةً أن سيرتها الذاتية بمصر هي التي تؤكد حديثها وليس ذلك الحديث من رأسها فقط، متابعة: السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد بستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر.

وأوضحت نيكول سابا: الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، وبتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدينماركية عام 2003، وكان بيمزح معي.

أعمال نيكول سابا

طرحت نيكول سابا مؤخرًا، أغنية سمك القرش، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، وألحان كريم عشور، وتوزيع أمين نبيل، والكليب من إخراج جاد شويري.