رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضرب وحرق وصعق بالكهرباء.. الإعدام شنقا لـ 3 متهمين بتعذيب طفلة حتى الموت في القطامية

جنايات القاهرة
حوادث
جنايات القاهرة
الأحد 12/يونيو/2022 - 01:23 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، بمعاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقًا، لاتهامهم بتعذيب طفلة حتى الموت في القطامية.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال حسن أحمد، وعضوية المستشارين أمجد محمد أبو الفتوح وعبد الجليل مفتاح، ومحمود عبد المنعم القرموطي، وأمانة سر شريف محمد علي. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين: أحمد. م، عيد. م، وزمزم، قتلوا المجني عليها الطفلة ملك. ط، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتلها، ظنًا منهم أن في ذلك الخلاص من افتضاح أمر تجارتهم بالمواد المخدرة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين انهالوا عليها ضربًا وصعقًا وحرقًا حتى أغشى عليها، فقاموا بكتم نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحها، فأحدثوا بها الإصابات الموجودة بتقرير الصفة التشريحية.

من ناحية أخرى، قررت الدائرة الرابعة، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، تأجيل إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بالتجمهر، واستعراض القوة بمنطقة حدائق القبة لجلسة 13 يوليو لسماع شاهدي الإثبات.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، ومحمود زيدان، وأمانة سر أحمد مصطفى.

ووجهت النيابة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم تهم التجمهر واستعراض القوة وترويع المواطنين، وحيازة أسلحة نارية ومولوتوف.