رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميار الببلاوي عن كثرة أزماتها: هتحسد على إيه.. أنا مش نجمة ولا باخد ملايين في المسلسلات

ميار الببلاوي
فن
ميار الببلاوي
الأحد 12/يونيو/2022 - 03:32 م

تحدثت  الفنانة ميار الببلاوي، عن أسباب  الأزمات التي تلاحقها خلال الفترة الماضية، وآخرها الأزمة الصحية التي تعرض لها نجلها خلال الساعات الماضية، مطالبة جمهورها، بالدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يمر من هذه الأزمة بسلام وأمان.

وقالت ميار الببلاوي، في تصريح لـ القاهرة 24، إنها دائمًا كانت مُواظبة على قراءة الأذكار لتحصين بيتها من الضرر، وأنها ليست من الفنانين الذي يحصلون على مبالغ هائلة، من خلال مشاركتهم في العديد من الأعمال والمسلسلات لكي يحسدها الناس، موضحة أنها منذ فترة لم تتلق أي عروض عمل سواء كان في السينما أو الدراما، مؤكدة أن برنامجها التي تقدمه عبر إحدى القنوات التليفزيونية الجديدة؛ لا تتقاض منه أجرًا عاليًا.

وأشارت ميار الببلاوي، إلى أن الأزمات لم تلاحقها هي وأهلها فقط، ولكن أيضًا ببعض الأجهزة المنزلية، التي لم تعرف أسباب حريقها، قائلة: امبارح التكيف اتعطل.. جيبت واحد يصلحه، وأنا مكنتش مركزة معاهم بسبب تعب ابني، قالي الـ 4 تكييفات بتوع البيت محروقين.. 4 تكييفات الواحد بـ 25 ألف جنيه.

 

الحالة الصحية لنجل ميار الببلاوي

وعن تفاصيل حالة نجلها الصحية، أفادت ميار الببلاوي: هو حاليًا في تحسن، وانخفضت حرارته، مردفة: الحمد الله ابني حالته اتحسنت عن الأول، والحرارة نزلت.. كانت 40 بقت 39 دلوقتي، ولكن المشكلة إنه دايخ والدكتور المتابع للحالة، قال إن الجرثومة دي بتاخد 3 أيام،  ويارب الأيام الجية يكون خف، بس أنا كل همي أنه يعرف يحل كويس في الامتحان.

وعلقت ميار الببلاوي، على حديث  بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تتاجر بمرض نجلها، من خلال نشر تفاصيله على حسابها الشخصي، قائلة: ليه الناس بتضايق لما أكتب عن ابني طب أقول لمين.. اللي مش عاجبه ميتابعنيش، أنا لا بتاجر بإبني ولا بتاجر بمرضه.

وأضافت ميار الببلاوي، أن الدعاء يغير الأقدار، مشيرة إلى أنها مرت بأزمة صحية من قبل وكانت في أمريكا، والأمل كان مفقود، ولكن بفضل الدعاء تم الشفاء، وكانت بمثابة مُعجزة بالنسبة للأطباء في أمريكا، مؤكدة أنها عندما تنشر أخبارًا بسبب حالتهم الصحية؛ يكون الهدف الأول هو دعاء الجمهور لها، قائلة: لما بلاقي الدنيا قفلت معايا بدعي، وكتبت من تعبي، أن نجلي فاضله ساعات ومستقبله يتحدد.. يروح مني كده.