الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 رئيس الزمالك يرد على بيان الأهلي: ارفعوا عليا قضية نفقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/فبراير/2019 - 09:14 م

كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، أن مجلس الأهلي لا يستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وإنبي ودجلة، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين ، مشيراً إلى أن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .

ووصف رئيس نادي الزمالك البيان الصادر عن مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم السبت بـ”العبيط” والهزيل.

وأشار مرتضى منصور  إلى أنه لأول مرة في حياته يرى مجلس ادارة يطلق على نفسه دوله مرعوب من شخص ، مشيراً إلى إنه كشف مسئولي الأهلي علي حقيقتهم وما حدث للزمالك من الأهلي على مدار ال 60 سنه الماضية .

وأوضح رئيس الزمالك أن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الافريقي لكرة القدم ، لا يهز شعره واحده من رأسه ، وأن البيان الصادر هزلى ، وإنه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الاحمر من مواطن عادى بسيط  .

ووجه مرتضى رسالة إلى خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلاً:” رجعوا الساعات لتركي آل الشيخ.. مش كده يا خالد يا مرتجي يا بتاع إسرائيل ..قولي أخبار تل أبيب ايه”.

وشن مرتضى هجوماً على أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة:” عملينا تركبوا أفلام عبيطة من أيام ما كنا شوبير في مجلس النواب..شوبير خد بالجزمة على دماغه”.

وأشار منصور ، إلى أن البيان الصادر من الأهلي ، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير ، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف ، توجيه شتائم للجيش والشرطة ، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات ، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس ادارة الحمر .

وطلب رئيس الزمالك ، من مجلس الأحمر لو كان عندهم ذره من الدم رد الساعات التى حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ.

وأوضح مرتضى منصور ، بأن البيان نوعا من البلطجة والتحريض ، والتقليل من قيمة الاهلي وتاريخه من مجلس ادارة كل همه الهدف عن مصلحته الشخصية .

ووجه منصور ، رسالة الى اعضاء الجمعية العمومية للاهلي ، بأن اللائحة التى تم عرضها عليهم مزورة .

وقال رئيس الزمالك ، إنه سوف يظهر الجمعة على قناة المحور ، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الأولمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التى تتآمر على الدولة المصرية.

 

تابع مواقعنا