رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسماء مجدي تنتزع ذهبية الدوري العالمي للكاراتيه

أسماء مجدي لاعبة
رياضة
أسماء مجدي لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه
الأحد 12/يونيو/2022 - 04:09 م

انتزعت أسماء مجدي لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية في الدوري العالمي سيرياس إيه، المقامة بالصالة المغطاة لـ ستاد القاهرة الدولي.

وحققت أسماء مجدي الميدالية الذهبية في منافسات كاتا للسيدات، بعد اجتيازها المباراة النهائية للبطولة.

كما ارتفعت حصيلة الميداليات البرونزية إلى 8 ميداليات بعد فوز، محمد سامح بها في وزن تحت 84 كجم، ومحمد محمود في منافسات تحت 75 كجم، ومحمود جلال في منافسات تحت 84 كجم.

5 ميدالية برونزية لمنتخب الكاراتيه

وحقق لاعبو المنتخب في وقت سابق اليوم 5 ميداليات برونزية في الدوري العالمي سيرياس إيه، المقامة بالصالة المغطاة لـ ستاد القاهرة الدولي.

وفازت سارة حسين وميسرة محمد بالميدالية البرونزية في منافسات تحت 68 كجم، كوميتيه، بينما حقق مؤمن محمد البرونزية في منافسات تحت 76 كجم كوميتيه.

وواصل لاعبونا حصدهم للميداليات البرونزية حيث فاز عمرو علاء بتلك الميدالية في منافسات تحت 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالله في منافسات الوزن ذاته، بينما جاءت بطلة منتخب مصر نغم ياسر في المركز الخامس في منافسات تحت 50 كجم كوميتيه، وجنى خميس أحرزت المركز الخامس في منافسات الكاتا.

وأكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن الدوري العالمي يشهد منافسة قوية وساخنة، بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، حيث نجح لاعبونا في انتزاع الميداليات البرونزية في اليوم الختامي، مضيفة أن هناك ميداليات أخرى سيتم تحقيقها فيما تبقى من منافسات الدوري العالمي.