رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 13 في حادث تصادم على طريق المنصورة - جمصة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 12/يونيو/2022 - 11:00 م

شهد طريق المنصورة - جمصة؛ حادث مروع منذ قليل، إذ أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص أمام قرية الترزي مركز بلقاس في الدقهلية.

 

إصابة 13 شخص في حادث علي طريق المنصورة - جمصة
 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة- جمصة، أمام قرية الترزي التابعة لدائرة المركز ووقوع مصابين.


 


 وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 13 شخص إثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل، وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين لمستشفى الطؤاري بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم علي طريق جمصة- المنصورة.


وعلي الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع كلًا من عصام لطفي عجينة، 55 عامًا، ونجليه، عادل عصام لطفي، وأحمد عصام لطفي، مقيمان بقرية كفر شريف التابعة، وتبين أنه أثناء استقلالهم موتوسكيل صدمته سيارة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.