رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يطلب من وزير الرياضة الإعلان عن نتيجة التحقيقات في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمود الخطيب - أرشيفية
رياضة
محمود الخطيب - أرشيفية
الإثنين 13/يونيو/2022 - 12:34 ص

أرسل النادي الأهلي، خطابًا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه الإعلان عن نتائج التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لمجلس الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها وزير الرياضة، للوقوف على كافة الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي. 

وطالب النادي الأهلي، بالإعلان عما جرى من اتحاد الكرة المصري، في هذا الشأن، وتسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي، في ضوء الخطاب الذي أرسله الدكتور أشرف صبحي للنادي قبل أيام.

وكان مسؤولوا النادي الأهلي، طالبوا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسرعة انتهاء التحقيقات التي تُجريها الوزارة حاليًا في ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طلبات مجلس الأهلي

كما طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، من الوزير، ضرورة التحقيق مع مسؤولي اتحاد الكرة، عن واقعة التزوير التي فجرتها بعض البرامج مساء أمس، والتي تحدثت عن تزوير محضر وهمي بتاريخ قديم من رئيس اتحاد الكرة، لإخلاء مسؤوليتهم من أزمة خطاب كاف لاستضافة نهائي دوري الأبطال، والتي تسببت في ضياع حق النادي الأهلي من استضافة مصر لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي، عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر أمس، للإفصاح عن كافة الملابسات التي صاحبت استضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، التي استضافتها المغرب، وشهد المؤتمر الصحفي الذي حرصت إدارة النادي، على إذاعته عبر منصاتها باللغات الثلاث الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة العربية، حضورًا كبيرا من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية.