رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: غياب موسيماني علامة استفهام.. و3 سيناريوهات قد تحسم مصيره

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الإثنين 13/يونيو/2022 - 11:14 ص

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، استغرابه من عدم وضوح موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، وعدم قيادته للفريق في مباراة أمس، أمام المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: غياب موسيماني عن مباراة الأهلي أمس، كان علامة استفهام كبيرة، لأن لو الأهلي لم يفوز بالأمس كان ودّع بطولة كأس مصر، كما أن النادي لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن نتائج اجتماعه مع المُدرب.. فهل هناك مفاجآت وقرارات؟.

وأضاف شوبير: البعض قال إن موسيماني رفض إدارة المباراة، احترامًا لسامي قمصان الذي قاد التدريبات طوال 12 يومًا، وكذلك المباراة الودية، والتفسير الثاني قاله قمصان في المؤتمر، إنه كان على تواصل دائم مع موسيماني حتى في المباراة الودية، وهذا قد يكون حقيقة أو أدب شديد من قمصان للمدرب في غيابه.

 

3 سيناريوهات لمصير المدير الفني

وأوضح نجم الأهلي السابق: لن نحصل على معلومة من المجلس بعد الاجتماع مع موسيماني، سواء بتجديد الثقة أو الرحيل، وأتوقع 3 سيناريوهات مختلفة، أولها أن يكون القرار؛ الإبقاء على الجنوب إفريقي لنهاية عقده، وتجديد الثقة في وجوده مع الفريق، وهناك سيناريو آخر، باستمرار موسيماني على رأس قيادة الفريق لنهاية العام، وحسم مصيره وفقا لما سيقدمه فيما تبقى من الموسم، والثالث وهو الأسوأ، أن يكون المدرب قابل مطالب إدارة النادي بالرفض، وهناك أزمة مع الإدارة.

وغاب موسيماني عن القيادة الفنية للأهلي في مباراة الأمس أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

تابع مواقعنا