رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاري كين عن قدوم هالاند ونونيز إلى البريميرليج: سوف استمتع في المنافسة على الحذاء الذهبي

كين
رياضة
كين
الإثنين 13/يونيو/2022 - 03:25 م

علق الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، على تعاقد نادي ليفربول ومانشستر سيتي، مع كل من داروين نونيز وإيرلينج هالاند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات هاري كين عن قدوم نونيز وهالاند إلى الدوري الإنجليزي

وقال هاري كين خلال تصريحات صحفية بعد انتقال داروين نونيز وهالاند إلى الدوري الإنجليزي: بدون شك سوف استمتع في المنافسة على الحذاء الذهبي الموسم المقبل.

ويستعد هاري كين للمشاركة مع منتخب إنجلترا أمام نظيره منتخب المجر، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إنجلترا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره منتخب المجر، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب إنجلترا قد تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره منتخب إيطاليا سلبيًا بدون أهداف، في حين تعادل أيضًا منتخب المجر أمام ألمانيا بهدف لكل منهما.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم الاثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة خمس سنوات مقبلة حتى عام 2027.

وانتقل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم فريق بنفيكا إلى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، مثلما أكد الفريق البرتغالي في بيانه الرسمي.