رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الداخلية: سعينا للفوز على الزمالك.. وحاولنا الوصول لركلات الترجيح

سيد عيد مدرب الداخلية
رياضة
سيد عيد مدرب الداخلية
الإثنين 13/يونيو/2022 - 11:16 م

قال سيد عيد، المدير الفني لنادي الداخلية، إنه سعيد بالتواجد في المباراة أمام الزمالك، خاصة بعدما خاض الفريق موسمًا صعبًا، مؤكدًا أنها مباراة جمالية واستعدادية للدوري الجديد من أجل اكتساب حساسية المباريات.

تصريحات مدرب الداخلية

وأضاف مدرب الداخلية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا نلاعب فريقًا كبيرًا، وبالتأكيد كنا نسعى للفوز ولكننا وقعنا مع فريق من أكبر فرق الدوري المصري، وهناك فرق الاحتكاك ومخزون المباريات كان في صالح الزمالك وليس في صالحنا، أعتقد أنه كان لنا ضربة جزاء.

وتابع مدرب الداخلية: اللاعبون شبعوا من اللعب في أرضية الدرجة الثانية، وتأخير التغييرات كان بسبب الرغبة في أفضل النتائج لأننا للزمالك بدائل كثيرة والتغيير في أضيق الحدود.

واختتم سعيد عيد: كنت أسعى إلى الوصول إلى ضربات الجزاء خاصة مع اقتراب المباراة من نهايتها، وخاصة وأن مخزون اللاعبين البدني في الدرجة الثانية غير الدوري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ثمن نهائي كأس مصر، بعد الفوز على فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وبعد لجوء الفريقين، إلى الأشواط الإضافية، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، حرص لاعبو الزمالك على الاستحواذ على الكرة من أجل التقدم في المباراة للمرة الأولى.