رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الليلة.. تامر حسني يحيي حفلًا جماهيريًا ضمن موسم جدة

تامر حسني
فن
تامر حسني
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 08:41 ص

يحيي الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا اليوم الأربعاء الموافق 14 يونيو، ضمن موسم جدة الترفيهي، على مسرح ليالينا، ومن المقرر أن يقدم باقة من ألمع أغنية الحديثة والقديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكان تامر حسني، روج للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: هتجه للمطار عشان حفل السعوديه غدًا إن شاء الله.. وحشتوني يا أهل جدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع أنحاء العالم.

بوستر حفل تامر حسني 

فيلم بحبك 

وعلى  جانب آخر، يستعد تامر حسني لتقديم أحدث أعماله في دور العرض السينمائية، من خلال فيلم بحبك، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 يخوض من خلاله تامر حسني،  تجربة الإخراج للمرة الأولى، كما يتولى كتابة الفيلم فيما تتولى شركة تامر حسني،  للإنتاج،  للمنتج حسام حسني، المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

ويعد فيلم بحبك، هو التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، حيث شاركته في مسلسل فرق توقيت مع الفنانة نيكول سابا، وتم عرضه عام 2014، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

أبطال فيلم بحبك

ويضم فيلم بحبك، العديد من الفنانين، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، حمدي الميرغني، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تابع مواقعنا