رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصنع له السحر.. شاب يروي معاناته مع زوجة والده: لقيت العمل في الهدوم

صورة تعبيرية
كايرو لايت
صورة تعبيرية
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 05:11 م

عايزة كل حاجه لأولادها هي بس؛ بهذه الكلمات بدأ الشاب محمود فوزي روايته لـ معاناة تعامل زوجة والده معه، وصولًا بصنع سحر وأعمال سفلية له.

شاب يعاني من زوجة والده

وقال محمود البالغ من العمر 28 عامًا من قرية الريقة التابعة لمحافظة الجيزة والحاصل على دبلوم صنايع، إنه تعرض للأذى من قبل زوجة والده، وأنها تسببت له في العديد من المشاكل حتى ترك لها البلد وذهب إلى القاهرة.

 وأضاف الشاب في تصريحات خاصة للقاهرة24، أنه حاول التحدث مع أشخاص عديدة للتدخل بينهم وحل المشاكل إنما كان ينتهي الأمر بلا جدوى، موضحًا: أنا زهقت من المشاكل ووجع الدماغ وقولت انزل مصر اشوف شغل بسكن واعيش حياتي بعيد خالص.

 وأكمل أنه اكتشف بالعمل التي فعتله زوجة أبوه عندما كان يبحث في ملابسه، ووجد قطعة من القماش مليئة بالدبابيس والرسومات، وذهب إلى صديقه ليروي له ما حدث ونصحه بالاستعانة بشيخ، والذي أكد له أنه عمل سفلي.

الشاب يتواصل مع شيخ لإفساد العمل

وواصل الشاب محمود، أن الشيخ وضع العمل بماء ملح ليفسده، مشيرا إلى أنها لم تكن المرة الأولى في العثور على أعمال من هذا القبيل، وأنه لا أحد يستطيع فعل ذلك في البيت سوى زوجة أبيه.

 وتابع: مكتفتش أنها بتوقع بيني وبين أبويا وتقوله حاجات ماحصلتش، لا عملتلي كمان عمل عشان أنا من أم تانية فبتعمل أي حاجه تضرني بيها وتكره إخواتي وأبويا فيه، وخلتني أسيب خطبتي.

 وقال محمود إن كل حلمه هو أن يعمل بعيدًا عن المشاكل ويشتري منزلا ويتزوج ويعيش بسلام، ولكنه لم يكن يريد أن يبعد عن والده وإخوته، كما أن حلمه أن يكمل تعليمه ويدخل الجامعة ولكن لم يكن الحظ حليفه.

وأنهى الشاب أنه كان يعمل بمخبز عيش ولكن تم إغلاقه، والآن يبحث عن شغل ليعيش حياة كريمة ولكن لم يتوصل لشئ حتى الآن، موضحًا: كل حلمي دلوقتي ألاقي شغل عشان أقدر أدفع إيجار الشقة وماضطرش أرجع لمرات أبويا تاني.