رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالد الجندي يشيد بوزير الأوقاف وأهل الوادي الجديد.. ويؤكد: لازم نتحرك مش نقعد فى المكاتب أو الاستديو

الشيخ خالد الجندي
دين وفتوى
الشيخ خالد الجندي
الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 08:07 م

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه خلال الأيام الماضية كان فى زيارة دعوية إلى محافظة الوادي الجديد، بصحبة وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحى.

خالد الجندي يشيد بوزير الأوقاف وأهل الوادي الجديد

وأضاف خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية دي إن سي، اليوم الثلاثاء: وجدت أهل الوادي الجديد، شعب منظم ومنضبط، هذا بخلاف المستوى الثقافي، ووجدت كتاتيب القرآن تعمل على قدم وساق، الحقيقة اطمأنت نفوسنا لما شاهدنا من مستوى متحضر على المستوى الثقافي والرياضي.

واستكمل الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: انتقالنا إليهم شرف لنا وتاج على رؤوسنا، المهم لازم نتحرك مش نقعد فى المكاتب أو الاستديو، لازم ننتقل للناس فهم الشعب الحقيقي.

وخلال الحلقة أعلن الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تدشين قناة لتفسير القرآن الكريم، قائلا: الواحد الحقيقة المفروض يطور نفسه قدر المستطاع لذا أن عملتلكم قناة كاملة لتفسير القرآن الكريم، بنظام الآية الواحدة بحيث لا تستغرق الحلقة أكثر من ثلاث دقائق.

خالد الجندي يعلن عن تدشين موقع تفسير باللغة العامية

وأضاف خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن تلك القناة على اليوتيوب، متابعا: سميت تلك القناة المعنى الثاني، حيث اعتمد على أن هناك معنى آخر للآية قد لا يدركه الناس وقد لا يعرفه الكثيرون.

وأردف خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: قد سجلت منها 85 حلقة متصورة على أعلى مستوى، وذلك في مكتبتي ولو أنت عايز تشوف المليون كتاب اتفرج على الحلقات.