رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لفريق الترسانة بقيادة خالد عيد

خالد عيد
رياضة
خالد عيد
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 01:08 م

شكل خالد عيد المدير الفني لفريق الترسانة، الجهاز الفني الجديد لقيادة فريق الشواكيش في الموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية 2022-2023.

خالد عيد يقود فريق الترسانة

وضم الجهاز الفني لفريق الترسانة، خالد عيد مديرًا فنيًا، عبد الرحمن فهمي مدربًا، وأشرف شيحة مدربا، وحسين شكري مدربا، محمد عمر مخطط أحمال.

وضم الجهاز الطبي والإداري لفريق الشواكيش، محمد عبد الغفار وأسامة أبو شامية، جهازا طبيا، بالإضافة إلى محمد فؤاد ومحمد عبد الرحمن وأحمد إبراهيم شئون لاعبين، وياسر حسن مدير إداريا، وأحمد شعبان مساعدا إداريا.

وأعلن نادي الترسانة تولي خالد عيد، منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد، خلفًا لـ طارق السيد، الذي انتهت مدة تعاقده مع الشواكيش بنهاية الموسم الماضي، بدوري الدرجة الثانية 2021-2022.

الترسانة سادس مجموعة القاهرة والقناة

ورحل طارق السيد عن تدريب فريق الترسانة عقب نهاية الموسم، إذ احتل المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، بعدما جمع 45 نقطة،

ونجح فريق الترسانة في الموسم الماضي تحت قيادة السيد، في الفوز بـ 12 مباراة والتعادل في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في 9 مباريات أخرى، ونجح في تسجيل 43 هدفًا وتلقى الخسارة في 36 هدفًا.