الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة أمريكية تستأجر منزلا وتكتشف وجود 10 كاميرات مراقبة داخله

كاميرات المراقبة
كايرو لايت
كاميرات المراقبة
الخميس 16/يونيو/2022 - 03:00 ص

حذرت امرأة أمريكية المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي من مراقبهم من قبل المستأجرين، حيث زعمت أنها عثرت على 10 كاميرات تجسس مخيفة حول عقار مؤجر حجزته على موقع Airbnb لاستئجار المنازل، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

اكتشاف كاميرات المراقبة بالمنزل

واكتشفت المرأة وجود كاميرات مخبأة في جميع أنحاء المنزل أثناء إقامتها في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها شعرت بالرعب الشديد، خاصة أن صديقتها اكتشفت بعض الكاميرات في الحمام وغرف النوم.

وقالت السيدة عبر فيديو نشرته على تيك توك، إن المنصة التي استأجرت المنزل من خلالها نقلتهم إلى عقار آخر بعد أن أبلغوا شرطة فيلادلفيا، كما عرضت عليهم استرداد الأموال.

وأضافت: ليس لدينا أي فكرة عن اللقطات التي يمتلكها هذا المالك وماذا يفعل بها، فهذا غير آمن للغاية، ومخيف، الحمد لله أننا لاحظنا الكاميرات وخرجنا من هناك.

اكتشاف كاميرات المراقبة بالمنزل


وأكدت أنهم ناموا على الأريكة واكتشفوا الكاميرات في السقف عندما استيقظا، مضيفة: لقد تسللنا إلى الخارج وقررنا أن ننظر في كل مكان في الشقة، في جميع أنحاء السقف، ونرى ما إذا كان هناك المزيد من الكاميرات.

 

البرنامج يعرض سداد الأموال

اكتشاف كاميرات المراقبة بالمنزل


وتابعت: أبلغنا Airbnb ومركز الشرطة ظهر الجمعة، وما زلنا لم نحصل على تحديث لهذه القضية، واكتشفنا أن الرشاشات بها عدسة كاميرا، ثم صعدنا على الكرسي وقمنا بإجراء اختبار فلاش عليها، واكتشفنا أنها كاميرات.
وقال متحدث باسم المتحدث باسم Airbnb لصحيفة The Independent: تحظر سياساتنا تمامًا الكاميرات المخفية ونتخذ إجراءات صارمة في الظروف النادرة للغاية التي تم الإبلاغ فيها عن ذلك، بما في ذلك مساعدة تطبيق القانون لمساعدتهم على محاسبة المجرمين.
وتابع: في هذه الحالة، علق فريق الأمان لدينا هذا المضيف وأزال هذه القائمة من نظامنا الأساسي بينما نحقق بدقة في هذا التقرير، كما نقدم الدعم لضيفنا، بما في ذلك استرداد المبلغ بالكامل، ولكن الشرطة أخبرتنا أنها لم تعثر على كاميرات خفية.

تابع مواقعنا