رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وحدات تدريبية خاصة للاعبي الزمالك.. واختبار طبي لثنائي الفريق واستمرار تأهيل أوناجم

مران سابق لفريق الزمالك
رياضة
مران سابق لفريق الزمالك
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 05:44 م

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية خاصة للاعبين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا، وعبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم أوباما، وسيف فاروق جعفر، وحسام عبد المجيد، وعمر السعيد، وسيد عبدالله، ومحمد عبد الشافي، وأشرف بن شرقي، ومحمد أشرف روقا، تدريبات تحت إشراف المدرب البرتغالي عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية لفك العضلات.

مشاركة عبد الله جمعة ونيمار 

وشهد المران مشاركة الثنائي عبد الله جمعة، وسيد عبد الله نيمار، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد أن تعرض الثنائي لإصابات خفيفة في مباراة الداخلية الأخيرة، وخضعا لاختبار طبي لتتأكد جاهزيتهما لخوض المران بشكل طبيعي.

أوناجم يواصل التأهيل

من ناحية أخري بدأ المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعد ما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة.

وتواجد أوناجم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد استئناف الزمالك لتدريباته اليوم الأربعاء، وأدى اللاعب تدريبات بدنية بالأدوات التدريبية التي أحضرها الجهاز الفني داخل الملعب، وبعدها أدى إطالات تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.