رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الهدف الأول لـ ايسترن كومباني في شباك الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يونيو/2022 - 10:41 م

سجل ايسترن كومباني هدفه الأول عن طريق اللاعب فيراس عفية، في الدقيقة 75 من أحداث المباراة، بعد أن تسلم كرة مرسلة الخط الخلفي للفريق، لينجح في وضع الكرة بشباك الأهلي ليقلص الفراق إلى 3-1.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وايسترن كومباني

يدخل فريق الأهلي مواجهة إيسترن كومباني بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير، محمود وحيد، محمد هاني، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، محمود متولي، رامي ربيعة، حسين شحات، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

يدخل فريق أيسترن كومباني مواجهة الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أحمد دعدور.

خط الدفاع: حسام حسن - كمال أبو الفتوح - محمود نعيم - صابر الشيمي. 
خط الوسط: محمد خليفة-محمد ناصر (مودي) -أحمد متعب - محمد بن علي (طرابلسي).

الهجوم: عماد ميهوب - أحمد أمين (قفة).

الأهلي ضد ايسترن كومباني

ويفتح ملعب الأهلي وي بالسلام أبوابة لاحتضان مواجهة قوية بين الأهلي الباحث عن العودة إلى صدارة الدوري الممتاز، وإيسترن كومباني الذي يريد الخروج من عنق الزجاجة والمركز الأخير بالدوري وتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم.

وتمثل هذه المباراة الاختبار الأول لسامي قمصان في منصب المدير الفني رسميًا، عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي، وقبل مواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل بالدوري الممتاز.

ترتيب فريق الأهلي  بالدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ37 نقطة، فيما يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الـ18 بعدما حصد 13 نقطة فقط لا غير.

ترتيب فريق إيسترن كومباني في الدوري الممتاز

يأتي فريق إيسترن كومباني في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة نجح في الفوز بـ مباراتين وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 11 مباراة أخرى.