رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيرسي تاو يؤدي جلسة في الجيم بعد عودته للقاهرة ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الخميس 16/يونيو/2022 - 11:52 ص

أدى بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم اليوم على ‏هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش في بداية التحضيرات لمباراة الزمالك، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


وتواجد بيرسي تاو اليوم في ملعب التتش بعد انتهاء مهمته مع منتخب جنوب إفريقيا، لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والعودة للقاهرة، قبل مباراة الزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادا لمباراة الزمالك التي تقام مساء الأحد المقبل، ‏حيث خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس تدريبات استشفائية، للتخلص من الإجهاد العضلي، ‏فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية وتدريبات الكرة.‏


وكان الأهلي فاز على إيسترن كومباني بأربعة أهدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ‏أمس على استاد الأهلي ‏we‏ السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر في بطولة ‏الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث، ضمن منافسات جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 17 جولة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إيسترن كومباني.

فيما يعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.