الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد المصري: فيلم خمس جولات خارج المنافسة.. ولا تشغلني المقارنة مع العوضي ومحمد رمضان

ماجد المصري
فن
ماجد المصري
الخميس 16/يونيو/2022 - 12:28 م

علق الفنان  ماجد المصري، على عقد مقارنات الجمهور بينه وبين أحمد العوضي ومحمد رمضان، الذين أعلنوا مؤخرًا عن طرح فكرة رياضة الـ MMA في عمل فني، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلانه عن فيلمه الجديد خمس جولات، الذي يناقش نفس الفكرة.

وقال ماجد المصري في تصريح لـ القاهرة 24، إنه لا تشغله فكرة المنافسة بينه وبين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد العوضي، معلقًا: هناك منافسة شريفة تجمعنا، وكل واحد سيقدم عمل والحكم الأخير هو الجمهور، وفيلم خمس جولات خارج المنافسة وهو فيلم مستقل ومحدود.

وتابع المصري أنه لم يقوم بتجسيد دور يتمحور فيه لعبة الـ MMA أو فنون القتال، لافتًا إلى أنه سيظهر بدور مختلف وسيكون نجله الفنان آدم الشرقاوي ومن ثم سيدور العمل في إطار مشوق.

أبطال فيلم خمس جولات

ويضم في فيلم خمس جولات بجانب الفنان ماجد المصري، كل من آدم الشرقاوي، نور خالد البنوي، داليا شوقي، ومطرب الراب آر سينك وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.

وعلى جانب آخر، أوضح ماجد المصري عن كواليس تحضيره لدوره في مسلسل ملف سري، خلال تكريمه في القاهرة 24،  مؤكدًا أن الشخصية التي جسدها خلال العمل كانت موجودة في فترة ما قبل 2013.

وأردف المصري الشخصيات التي تناولها مسلسل ملف سري حقيقية، معلقًا: شخصية شبه الشخصية دي كانت موجودة ما قبل 2013، الناس اللي استولت على خير البلد، ولكن مش بنقصد حد معين، أصل مش بنعمل سيرة ذاتية.

تابع مواقعنا