رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختبار طبي لتحديد مصير المثلوثي من المشاركة أمام الأهلي

حمزة المثلوثي
رياضة
حمزة المثلوثي
الخميس 16/يونيو/2022 - 01:03 م

يخضع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي خلال مران اليوم الخميس، من أجل تحديد مصيره من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وسيحسم الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق مصير اللاعب، خاصة وأنه لا زال يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بالتواء في الكاحل، ويخوض تدريبات تأهيلية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمباراة.

وأدى حمزة المثلوثي، تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم خلال مران الفريق الأبيض أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف الجهاز الطبي، في ظل السعي نحو تجهيزه استعدادًا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

المثلوثي يعود للزمالك بعد المشاركة مع منتخب تونس

وعاد المثلوثي مؤخرًا من معسكر منتخب تونس، الذي استدعاه للمشاركة في الدورة الودية باليابان، رغم إصابته، من أجل تجهيزه أملًا في المشاركة في مباراة ودية، ولكن لم يحدث في النهاية.

فيما يخضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل خلال مشاركته في مواجهة الداخلية ببطولة كأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19  يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل الأبيض المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.