الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط هارب من السجن المؤبد بالشرقية

قوات الامن
حوادث
قوات الامن
الخميس 16/يونيو/2022 - 01:05 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالشرقية، مطلوب التنفيذ عليه في إحدى القضايا والمقضي فيها بالسجن المؤبد،  في إطار مواصلة الجهود المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ونجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، مطلوب التنفيذ عليه في قضية سرقة بالإكراه وسلاح أبيض" والمقضي فيها بالسجن المؤبد، حال تردده على محل إقامته، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار، يأتي ذلك استمرارا للجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم التنقيب عن الآثار.

التنقيب على الآثار

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة قيام شقيقين، مقيمان بدائرة القسم بالتنقيب عن الآثار بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه، وأمكن ضبطهما حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل شقة كائنة بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه محل سكن أحدهما، كما عُثر بداخله على أعمال حفر، وهي الأدوات المستخدمة في أعمال الحفر، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا