رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فوزة بمعركته القضائية.. جوني ديب يعود للمحكمة بتهمة الاعتداء على موقع تصوير فيلم City of Lies | تفاصيل

جوني ديب
فن
جوني ديب
الخميس 16/يونيو/2022 - 04:51 م

يشهد شهر يوليو المقبل، عودة النجم جوني ديب، للمحكمة من جديد، حيث يواجه ديب تهمة الاعتداء على مدير موقع فيلم City of Lies، وستبدأ أول جلسة من المحاكمة 25 يوليو المقبل، ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة لقضية جوني ديب الجديدة.

تفاصيل قضية جوني ديب الجديدة

ضمت الدعوى القضائية التي رفعها مدير موقع City of Lies غريغوري بروكس، اتهام جوني ديب، بالاعتداء على بروكس، أثناء تصوير فيلم الأكشن City of Lies، بالإضافة إلى اتهام  جوني ديب، بلكم بروكس، مرتين في موقع التصوير، وإصابته بألم جسدي ونفسي.

ويدعي بروكس، مدير موقع فيلم City of Lies أن جوني ديب، تعدى عليه بالضرب عام 2018 أثناء تصوير الفيلم، بعد أخبره أن وقت التصوير قارب على الانتهاء، كما قدم بروكس عدة وثائق للمحكمة التي تؤكد أن ديب لكمه مرتين في صدره.

وأضاف بروكس أن جوني ديب اعتدى عليه أثناء تعاطيه الكحول، وأن الحارس الشخصي لـ ديب، أنقذه من الحادثة، بينما رد محامو جوني ديب قائلين: من الواضح أنه استفزاز، وتصرف جوني ديب تصرف طبيعي دفاعًا عن النفس، بعد إحساسه بعدم الأمان.

أمبر هيرد

أمبر هيرد: ما زلت أحبه

وفي الآونة الأخيرة، تحدثت أمبر هيرد، عن بعض الأمور بعد خسارتها قضية التشهير ضد طليقها جوني ديب، أبرزها، أنها ما تزال تحب جوني ديب، قائلة: أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي وحاولت قصارى جهدي لجعل علاقتنا أعمق، ولم أستطع، ليس لدي أي مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق.

وأضافت أمبر هيرد، أنها لم تلوم هيئة المحلفين التي أصدرت القضية في صالحه قائلة: لا ألومهم، كيف كان لهم أن يتوصلوا إلى قرار، وكيف كانوا ليصلوا إلى غير هذا الاستنتاج، لقد جلسوا واستمعوا لمدة 3 أسابيع إلى شهادات لا هوادة فيها من أشخاص وظفهم جوني ديب، خلال لقاءها عبر قناة NBC.

وفي وقت سابق، أصدرت هيئة المحلفين بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قرارًا يدين الممثلة أمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب، من خلال ترويج شائعات حول تعرضها للعنف الأسري من جانب جوني ديب.