رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم الأشعة الحارقة..نصائح للحصول على بشرة متألقة خالية من العيوب في الصيف

الحفاظ على البشرة
كايرو لايت
الحفاظ على البشرة في الصيف
الجمعة 17/يونيو/2022 - 08:29 ص

نظرًا لأننا نواجه هذه الأيام طقس حار وسطوع لأشعة الشمس، فهناك العديد من الأفراد يريدون الحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب، فمهما كان عمر المرأة فدائمًا ما يكون مظهر البشرة الصحي والحيوي هو الهدف.

نصائح لمواجهة فصل الصيف

ووفقًا لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية، فهناك عدة نصائح يمكن أن تُطبقها كل امرأة للحصول على بشرة صحية خلال فصل الصيف، أهمها الاهتمام بتناول الفواكه أو الخضروات التي تحتوي على فيتامين سي، حيث يعمل على تناسق لون البشرة وتفتيحها وتلطيفها.

لا بد من الحفاظ على بشرة في حالة رطوبة، فكثيرًا من السيدات يعتقدن أن البشرة يجب ترطيبها فقط في الشتاء، ولكن هذا خاطئًا، فمهما كان الجو حار لا بد من ترطيب البشرة على مدار السنة.

نصائح للاهتمام بالبشرة في فصل الصيف

الاهتمام بمنتجات العناية بالبشرة المناسبة،لا بد على كل امرأة معرفة نوع بشرتها قبل تطبيق عليه أي نوع من الكريمات أو مختلف المنتجات سواء لتنظيف البشرة أو ترطيبها وتفتيحها، لأن تطبيق المنتجات باهظة الثمن على النوع الخاطئ من البشرة يأتي بنتيجة عكسية.

ومن ضمن الأشياء التي يجب أن تحافظ عليها المرأة خلال فصل الصيف، هو الشعر الصحي، وذلك يأتي من خلال الاهتمام باستخدام الشامبو المناسب للشعر، من أجل تجديد المسام الموجودة في فروة الرأس.