---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني لـ أفشة: كان من الشرف لي العمل مع لاعب موهوب مثلك

موسيماني وأفشة
رياضة
موسيماني وأفشة
الخميس 16/يونيو/2022 - 08:55 م

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على رسالة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتي ودّعه فيها بعد رحيله بشكل رسمي عن القلعة الحمراء.

موسيماني يرد على أفشة

وكتب بيتسو موسيماني عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام: شكرًا جزيلًا لك يا أفشة، كان من الشرف لي العمل مع لاعب موهوب مثلك.

وكان محمد مجدي أفشة قد وجّه رسالة خاصة إلى موسيماني، صباح اليوم الخميس، حيث قال: شكرا لك بيتسو على كل النجاح الذي حققناه معا، شكرا لك أيضا على كل النصائح التي قدمتها لي، أتمنى لك الأفضل.

موسيماني يرد على أفشة

ورحل موسيماني عن الأهلي، بعدما قضى 20 شهرًا في قيادة القلعة الحمراء، عقب توليه المهمة في أكتوبر 2020 خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ونجح موسيماني في حصد لقبي لدوري أبطال إفريقيا، ومثلهما لكأس السوبر الإفريقي، إلى جانب لقب لكأس مصر، وميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية.

قمصان يقود الأهلي خلفًا لبيتسو موسيماني

وكلف مجلس إدارة الأهلي، سامي قمصان بتولي قيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، لقيادة الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

ونجح قمصان في قيادة الأهلي للفوز على المصري بالسلوم والتأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر، إلى جانب الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري، المقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد الأهلي وي السلام.

تابع مواقعنا