رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعليم القاهرة: لم نصدر أي تعليمات بسحب نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الخميس 16/يونيو/2022 - 11:32 م

قال محمد عطية، وكيل مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، إنه لم يصدر أي تعليمات بسحب نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام، مؤكدا أن صُدرت توصيات بمراجعة وتدقيق النتيجة. 

تحري أولياء الأمور والجمهور المعلومات من مصدرها

وشدد وكيل مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، في بيان منذ قليل، على تحري أولياء الأمور والجمهور المعلومات من مصدرها وعدم اتباع الشائعات. 
وأكد محمد عطية حرصه على صالح أبنائنا الطلبة والطالبات بالصفين الأول والثاني الثانوي.

لا توجد إعادة للتصحيح الإلكتروني

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021-2022، إلكترونيا بالكامل في جميع المواد الدراسية، دون تدخل أي عنصر بشري.

وأضاف شوقي، عبر جروب تعليمنا الجديد على تطبيق واتساب، أنه لا توجد إعادة تصحيح إلكتروني، إنما المقالي تم تصحيحه على مستوى المدرسة، مؤكدًا أن الامتحانات عقدت ورقيًا وإلكترونيًا.

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تقارير نماذج من مستويات الأداء في بعض مواد الصفين الأول والثاني الثانوي، التي يتم تصحيها دون تدخل عنصر بشري.

ونشر الدكتور طارق شوقي تقارير نماذج من مستويات الأداء في بعض مواد الصفين الأول والثاني الثانوي، التي يتم تصحيها دون تدخل عنصر بشري.

وقال شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المفيد أن نرى لمحات من تقارير أداء الطلاب على مستوى الجمهورية في الصفين الأول والثاني الثانوي في الامتحانات الإلكترونية التي يتم تصحيحها دون عنصر بشري ودون غش.