رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة طلائع الجيش أمام سموحة في الدوري

طبلئع الجيش وسموحة
رياضة
طبلئع الجيش وسموحة
الجمعة 17/يونيو/2022 - 04:29 ص

يلتقي فريق طلائع الجيش مع نظيره سموحة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجهاز العسكري، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

طلائع الجيش ضد سموحة

ويسعى فريق طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري، صاحب الملعب والضيافة لمواصة عروضه الجيدة في الدوري الممتاز هذا الموسم والفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد أن نجح في بداية السلسلة بالفوز على فريق الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة في أخر ثلاث لقاءات بنتيجة هدف دون رد.

في المقابل يحاول فريق سموحة تحت قيادة عبدالحميد بسيوني للحفاظ على سجلة خالي من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي، بعد انجح في الفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 5-2، والفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، التعادل مع ايسترن كومباني بهدفين لكل منهما، والتعادل مع سموحة بهدف لكل منهم.

أخر لقاء مباشر

يذكر أن اخر المواجهات المباشرة كانت في الأسبوع الخامس من الموسم الجاري، ونجح فريق سموحة في الفوز على فريق طلائع الجيش بهدف دون رد، بهدف محمود عبد الحليم في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الثالث.

ترتيب فريق طلائع الجيش

يأتي فريق طلائع الجيش في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة نجح في الفوز في 8 مباريات وتعادل في مثلها وتلقى الخسارة في مباريات أخرى.

ترتيب فريق سموحة

يحتل فريق سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة نجح في الفوز 9 مباريات وتعادل في 8 وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

حكام مباراة طلائع الجيش وسموحة 

وأسندت لجنة الحكام، إدارة مباراة طلائع الجيش وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود ناجي، ويعاونه أحمد نوفل وعماد العقاد مساعدين، بجانب محمد عباس قابيل حكم رابع، ويضم طاقم التحكيم كذلك مصطفى مدحت حكم فيديو، ووليد عبد الرازق مساعد حكم فيديو.