رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهد عيان على واقعة شاب البساتين: قتلوه غدرًا وهو أعزل | فيديو

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الجمعة 17/يونيو/2022 - 06:27 ص

مات غدرا وهو أعزل.. بدأ بهذه الجملة أحد شهود العيان، على واقعة مقتل شاب البساتين، من قبل 4 أشخاص، بعد محاولة المجني عليه، وقف السلوكيات التي يقوم بها جيرانه، من تعاطي المخدرات واصطحاب فتيات الليل، في الشقة المقابلة لمسكنه، بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

مقتل شاب البساتين

وقال الشاهد في لقاء للقاهرة 24، إن المجني عليه ويدعي عاطف 34 سنة، يعمل في مجال الرخام، وقعت مشادة كلامية بينه وبين المتهمين، وتم فضها من قبل الجيران، وبعد مرور نصف ساعة، وجد الضحية المتهمين، يعودون مدججين بالأسلحة البيضاء، فحاول مواجهتهم وهو أعزل لا يمتلك سلاحًا في يده أو حتى في منزله، وتمكن بمساعدة نجل عمه، بصرفهم بعد مشاجرة معهم، لكنه تلقى خلالها طعنة نافذة.

 

تابع أن المجني عليه، لم يكن يشعر بالطعنة التي تلقاها، وبعد دقائق وقع على الأرض مغشيًا عليه، وحاول الأهالي اسعافه إلا أنه لم يصمد طويًلا وفارق الحياة قبل الوصول للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين بلاغًا من مستشفى قصر العيني، يفيد باستقبال جثة شاب في العقد الرابع من العمر، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى المستشفى، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم لتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتمت إحالتهم لجهات التحقيق التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المجني عليه
شاب البساتين
عاطف
تابع مواقعنا