رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالشرقية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الجمعة 17/يونيو/2022 - 02:44 م

أصيب 5 أشخاص بكدمات وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية (تروسيكل) في مياه مصرف أمام عزبة السيد أفندي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت، بوقوع حادث انقلاب الدراجة البخارية (تروسيكل) في مياه مصرف أمام عزبة السيد أفندي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الإبراهيمية، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وإصابات في أنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

 

انقلاب تروسيكل بمصرف مياه الإبراهيمية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية (تروسيكل) في مياه أحد المصارف أمام عزبة السيد أفندي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

بالانتقال والفحص؛ تبين من التحريات الولية وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية (تروسيكل) على متنها عدد من الأشخاص، وذلك في مياه مصرف مائي أمام عزبة السيد أفندي التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة الإبراهيمية، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية، لمباشرة التحقيقات.