رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 8 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يونيو/2022 - 02:51 م

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من ضبط 8 عاطلين، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة قبل ترويجهما، وتنفيذ 3462 حكمًا قضائيا متنوعا، وتم التحفظ على المضبوطات وأحيلا للنيابة، فأمرت بحبسهما وتولت التحقيق.

كان قطاع الأمن العام قد شن بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي؛ استهدفت عددًا من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جُهودها عن ضبط 8 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 8 متهمين لعدد 4 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة، كما تم تنفيذ 3462 حُكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس المتهم بقتل زوجتة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، طمعا منه في الاستيلاء على شقتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغةبوفاه ربة منزل تدعى ر. ع - 22 سنة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها، ويدعى ا. ا - 40 سنة، سبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية، والتي حُبس على إثرها.

وكشفت التحريات، أن المتهم طعن المجنى عليها بسكين أودى بحياتها، بسبب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفاة وشهود العيان.