رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مليون يورو.. الزمالك يسدد غرامة محمد إبراهيم وينجو من شبح وقف القيد

محمد إبراهيم
رياضة
محمد إبراهيم
الجمعة 17/يونيو/2022 - 06:47 م

سدد مسؤولو نادي الزمالك، مستحقات نادى ماريتيمو البرتغالي، المستحقة للأخير منذ انتقال اللاعب محمد إبراهيم، وتم رفع شكوى ضد الأبيض في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

سداد بعد حكم نهائي 

وعلم موقع القاهرة 24، أن مسؤولي نادي الزمالك صرفوا المستحقات المقدرة بمليون يورو، بعد الحكم الذي حصل عليه النادي البرتغالي من المحكمة الرياضية في قضية محمد إبراهيم، بعد زيادة الفوائد.

إيقاف القيد 

وقامت المحكمة الرياضية بإيقاف القيد بنادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات النادي البرتغالي، مع إلزام النادي الأبيض، بدفعها قبل نهاية الشهر الجاري من أجل فتح باب القيد مرة أخرى، وهو ما قام به نادي الزمالك.

وكان محمد إبراهيم، رحل عن نادي الزمالك الموسم قبل الماضي إلى نادي مصر للمقاصة، بعدما قضى 10 أعوام داخل القلعة البيضاء، وبعدها انتقل إلى سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أصدر قرارًا بتغريم نادي الزمالك مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي في قضية محمد إبراهيم، لاعب القلعة البيضاء السابق، يوم 10 أكتوبر الماضي، بسبب عدم سداد قيمة عودة محمد إبراهيم للنادي.

واستأنف مسؤولي الزمالك، على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم في تلك القضية، قبل أن تؤيد المحكمة الرياضية الدولية قرار «فيفا»، بعد عدم التزام القلعة البيضاء في دفع 350 ألف يورو مقابل الحصول على خدمات محمد إبراهيم.