رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دائمة الشجار.. الباز يكشف حقيقة الاعتداء على مذيعة داخل ماسبيرو

الباز
أخبار
الباز
الجمعة 17/يونيو/2022 - 10:01 م

قال  الدكتور محمد الباز، إن المواقع الإخوانية تروج لتعرض المذيعة أماني الصباح، للاعتداء داخل مبنى ماسبيرو، في محاولة للتشهير بالبلد وأنه يتم التنكيل بالمذيعة لأنها ضد الدولة.

وأضاف الباز خلال تقديم برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، أن المذيعة نشرت فيديو وهي تدعي تعرضها للاعتداء ولا يظهر أي شئ من الفيديو إلا صوتها تقول: عايز تضربني اضربني، ثم صرخت وكأنها تتعرض للضرب.

وعرض الباز، مجموعة من الصور والفيدوهات تبين ترصد المذيعة أماني الصباح، لهاني عماشة، وأنها سعت لخلق مشاكل معه لأنه رفض أن يشهد معها في واقعة سابقة حيث تعدت على الأمن.

وأردف: أماني صباح طلبت من هاني عماشة، يشهد معها أنها لم تعتد على الأمن، فرفض، بدأت ترسل رسائل وتهدد وتتوعد، وتنتقم منه في ابنه، وخططت لإنتاج الفيديو لتنتقم من الشخص الذي رفض أن يشهد معها.

ولفت إلى أن هذه ليست واقعة الشجار الأولى لها، حيث تشاجرت مع مهندس الصوت واعتدت عليه بالسب والشتم وألفاظ تخدش الحياء، وادعت أنه من فصل الصوت، بعد أن انتزعت الميكرفون من مكانه، معقبًا: شخصية غير طبيعية وتبحث عن المشاكل.

وعرض الباز، فيديو لواقعة رابعة، يظهر تشاجر المذيعة في السوق مع مستأجرين، وتظهر أماني في الفيديو بنمط سلوكي خارج جدًا عن أي عرف وأي قيمة، وكأنها مِعلمة وليست مذيعة.

وتابع: نحن أمام تصنيع أداء وخناق ومشاكل، ونمط سلوكي لمعلمة تردح في السوق، وليست مذيعة، وأبعد ما تكون عن أن تكون مناضلة، وقالت للناس هاخد حقي بقلة الأدب وبكل حاجة، وبدل الـ10 آلاف هاخد 30 ألف.

تابع مواقعنا