رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد فؤاد يدعم المطرب محمد الحلو: دعواتي بالشفاء العاجل يا ملك الإحساس

محمد الحلو
فن
محمد الحلو
السبت 18/يونيو/2022 - 12:36 ص

حرص الفنان محمد فؤاد، على دعم صديقه الفنان الكبير  محمد الحلو بعد تعرضه لأزمة صحية خلال اليومين الماضيين، وانسداد شرايين الساقين بنسبة 80%.

محمد فؤاد يدعو لمحمد الحلو

وكتب محمد فؤاد عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إلى أستاذي وأستاذ الوطن العربي، الفنان الكبير والأخ العزيز محمد الحلو، دعواتي لك بالشفاء العاجل يا ملك الإحساس.

وكان حمادة الحلو، نجل المطرب محمد الحلو، كشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده، مشيرًا إلى أنهم علموا بالصدفة إصابته بانسداد في الشرايين، حيث كانوا يظنوا طيلة الأشهر الماضية أنه يعاني من الغضروف، مضيفًا: صديق طبيب له حينما رأى قدمه نصحه بعمل فحص دوبلر واكتشف بعدها إصابته بانسداد في الشرايين، مضيفًا: كان هيحصل كوارث لو الموضوع لم يتم اكتشافه سريعًا خاصة أنه اكتشف أيضًا إصابته بالسكر عن طريق الصدفة.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ونقابة المهن الموسيقية عرضتا عليه التكفل بعلاجه لكنه رفض، لأنه يرى أنه من المفترض أنهم من يساعدون النقابة وليس العكس، مشيرًا إلى أن وزير الصحة أيضًا أعلن تكفل الدولة بعلاجه لكنه رفض.

وأردف: والدي لم يحب الأطباء والمستشفيات، وبعد سنوات من إقناعه أجرى فحوصات كبد وكلى، واكتشف إصابته بالسكر قبل نحو 4 أشهر، وفي الوقت نفسه كان يتابع مع طبيبه ويخضع لجلسات على ظهره وعلاج طبيعي ظنًا منه أنه يعاني من الغضروف قبل اكتشاف إصابته بانسداد في الشرايين.