السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثته تحولت إلى أشلاء.. مصرع شاب صدمه قطار ببني سويف

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 18/يونيو/2022 - 10:45 ص

لقي شاب في بداية العقد الخامس من عمره مصرعه، وتحولت جثته إلى أشلاء، بعدما صدمه قطار، صباح اليوم السبت، أثناء مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة امام مزلقان الفابريقة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، وجرى نقل جثته بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

بلاغ بمصرع شاب صدمه قطار ببني سويف

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بتصادم قطار بشخص، وتحولت جثته إلى أشلاء، بالقرب من مزلقان الفابريقة التابعة لمركز ببا، خلال مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

نقل جثة المتوفي إلى المشرحة


ودفع مرفق هيئة الإسعاف، فرع بني سويف، بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف الشرطة وجهات التحقيق، وتحرير محضر بالواقعة.

بيانات المتوفي

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفي، عاصم محمد دياب. 40 سنة، حاول المرور من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بصدمه قطار، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية، تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي ذويه.

تابع مواقعنا