الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاق سطيف الجزائري يعلن رحيل مدربه الصربي داركو نوفيتش

داركو نوفيتش
رياضة
داركو نوفيتش
السبت 18/يونيو/2022 - 03:19 م

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، منذ قليل، رحيل الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني للفريق، وإنهاء التعاقد معه بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري الجزائري.

واحتل فريق وفاق سطيف المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري لهذا الموسم، برصيد 54 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات.

وفاق سطيف يعلن رحيل داركو نوفيتش

ونشر نادي وفاق سطيف الجزائري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان رحيل داركو نوفيتش عن تدريب الفريق.

وجاء البيان كالتالي: قرر مجلس إدارة نادي وفاق سطيف عدم تجديد عقد المدرب الصربي داركو نوفيتش، ومساعده طارق مدكور، الذي انتهى مع آخر مباراة في الموسم أمام اتحاد العاصمة، ونشكره على ما قدمه للفريق خلال فترة إشرافه، ونتمنى له التوفيق في مشواره المقبل.

وفاز فريق وفاق سطيف على نظيره اتحاد العاصمة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الجزائري.

يذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 6-2، بمجموع لقائي الذهاب والعودة، وذلك بعد الخسارة في القاهرة برباعية نظيفة، والتعادل في الجزائر بهدفين لكل منهما.

تابع مواقعنا