رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على نتيجة آخر مباراة قمة في وجود مدرب مؤقت للأهلي

الاهلي والزمالك
رياضة
الاهلي والزمالك
السبت 18/يونيو/2022 - 03:58 م

يستعد سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي لقيادة المارد الأحمر، خلال مباراة القمة أمام الزمالك التي تجمع الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الأحد.


ويقود سامي قمصان، الأهلي، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الأحمر، وليست هذه المرة الأولى التي يقود فيها مدرب مؤقت الأهلي، لمباراة القمة أمام الزمالك، حيث حدث ذلك في أكثر من مناسبة، ولكن كيف انتهت أخر مواجهة قمة قادها مدرب مؤقت لفريق الأهلي؟.

 

كان آخر مواجهة بقيادة فنية مؤقتة، في ديسمبر 2016 خلال قيادة عبد العزيز عبد الشافي الأهلي، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.


ونجح عبد العزيز عبد الشافي وقتها في الفوز على الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز بهدفين  دون  رد أحرزهما جونيور ماليك إيفونا وعمرو جمال.

ولم يكن هذا الفوز الوحيد الذي حققه عبد العزيز عبد الشافي، وهو مدرب مؤقت للأهلي، بل انتصر أيضًا خلال منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم وأقيمت في أكتوبر 2015.

تابع مواقعنا