رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فييرا يعلن تشكيل إنبي لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز

فريق إنبي
رياضة
فريق إنبي
السبت 18/يونيو/2022 - 06:40 م

أعلن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي، تشكيل فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فيوتشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة إنبي ضد فيوتشر

ويستضيف إنبي نظيره فيوتشر في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى، للبرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي في قيادة الفريق البترولي خلفًا لحلمي طولان.

ويسعى فريق إنبي، بقيادة فييرا، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تقديم أوراق اعتماده لإدارة الفريق البترولي

أما فيوتشر الذي يسعى لحصد نقاط الفوز، من أجل تعويض النقاط التي فقدها مؤخرًا خلال أخر جولتين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل إنبي

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:

محمود جاد - على فوزى - إبراهيم يحيى - مصطفى شلبي - مؤمن راضي - صلاح ريكو - محمد حتحوت - خالد رضا - جون إيبوكا - مصطفى دويدار - مصطفى شكشك

يجلس على دكة البدلاء: البلعوطي وأحمد يوسف وحسام عرفات ومحمد إسماعيل وإبراهيم القاضي وجرجس مجدي ودينوبیتر وعبد الرحمن عماد وزیاد کمال.

ويحتل فريق إنبي المركز التاسع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره سموحة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

أما فيوتشر فيأتي في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره إيسترن كومباني بهدف لكل منهما.