رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار التعليم | استعدادات مدارس القاهرة لامتحانات الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة-
تعليم
طلاب الثانوية العامة- أرشيفية
السبت 18/يونيو/2022 - 11:43 م

يقدم القاهرة 24 خدمة يومية لكل متابعيه، وهي موجز أخبار التعليم، إذ نشر اليوم السبت 18 يونيو 2022، العديد من الأخبار، أبرزها: تعليم القاهرة تشدد على عدم الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة لطلاب الثانوية العامة 

تعليم القاهرة تشدد على عدم الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة لطلاب الثانوية العامة 

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، استعداداتها لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022.  

استعدادات مدارس القاهرة لطلاب الثانوية العامة 

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في بيان لها، جاهزية مقار اللجان الامتحانية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية العامة والتي ستبدأ يوم الاثنين الموافق 20/6/2022، حيث أنهت الإدارات كافة استعداداتها من تجهيزات الاستراحات واللجان وتوفير كافة المتطلبات من مراوح والتأكد من عملها بكفاءة.   

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

تعليم الجيزة تعلن تحرير محضر لطلاب الثانوية العامة حال الكتابة على ورق المفاهيم 

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة استعداداتها لأداء امتحانات الثانوية العامة 2022، والمقرر انطلاقها خلال الاثنين المقبل.

وذكرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في بيانها، أنه سيتم توزيع كتيب المفاهيم على لجان الامتحانات قبل البدء في امتحانات المواد الأساسية، مشددة على عدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة، وإذا تمت الكتابة عليه يتم عمل محضر إثبات حالة، لأنها تعد مخالفة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

وزير التعليم العالي يؤكد عمق العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية 

 

ألقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كلمة مُسجلة خلال الفعالية التي نظمها المكتب الثقافي بواشنطن، في مقر السفارة المصرية بمناسبة مرور 100 عام، على التعاون العلمي والأكاديمي بين البلدين، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

 أول تعليق من كلية علاج طبيعي القاهرة على اتهام طالب بالتعدي على راشفورد 

 

علقت الدكتورة جيهان المنياوى، عميدة كلية العلاج الطبيعي بـ جامعة القاهرة، على اتهام طالب يدعى محمد عصام، في الفرقة الخامسة بالتعدي بالسب والقذف على اللاعب الإنجليزي  ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، مؤكدة أنه لم يصل إلى الكلية خطاب رسمي يفيد بإدانة الطالب إلى الآن. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا