رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انقلاب سيارة ملاكي ومصرع قائدها بسوهاج

انقلاب سيارة - أرشيفية
محافظات
انقلاب سيارة - أرشيفية
الأحد 19/يونيو/2022 - 12:51 ص

لقي تاجر مصرعه، إثر انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها، على جانب الطريق بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى رفع أثار الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

انقلاب سيارة ملاكي ومصرع قائدها بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ووجود حالة وفاة على الطريق دائرة المركز.


بالانتقال إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه في أثناء سير السيارة ملاكي، قيادة المدعو (عبد الناصر ع خ ب) 52 عامًا  صاحب أعمال حرة، تاجر، ويقيم دائرة المركز اختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق  ووفاته جراء الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

بسؤال نجل عم المُتوفى (أحمد م خ ب) 41 عامًا، مهندس بشركة مطاحن - ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي في اتجاه محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.