رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على لص سرق 11 جهاز كمبيوتر وهاتف محمول من شركة بالمعادي

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الأحد 19/يونيو/2022 - 12:18 م

كشفت الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية  أمن القاهرة من مدير إحدى الشركات وكائنة بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 11 جهاز كمبيوتر لاب توب، آي باد، وهاتف محمول، من داخل الشركة ملكه.
 

تفاصيل الواقعة

تبين من خلال التحريات وجمع المعلومات، بالتوصل أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة.

وألقت أجهزة الأمن؛ القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما أقر بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب التسلق، واعترف بارتكابه 5 حوادث سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وأقر بتصرفه ببيع باقي المسروقات، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في وقت سابق، تمكنت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، يزاول نشاطا إجراميًا تخصص في سرقة الشقق السكنية، وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول و3 مفتاح مصطنع. 

بمناقشة المتهم عن مصدر المضبوطات؛ أقر بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن، بأسلوب المفتاح المصطنع، واعترف بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشاده عن ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم السرقة.