رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة الأهلي.. 6 لاعبين في قائمة الزمالك سنة أولى قمة

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأحد 19/يونيو/2022 - 12:51 م

يدخل الفريق الأول لنادي الزمالك، مواجهة الأهلي المقرر لها اليوم الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بقائمة تضم لاعبين لأول مرة يتواجدون في مباراة القمة التاريخية بين القطبين.

ويعاني الفريق الأبيض قبل خوض هذه المباراة، من العديد من الغيابات، على مستوى المراكز المختلفة، ما بين إصابات أو استبعاد فني لعدم الجاهزية.

غيابات الزمالك في مباراة القمة

ويغيب عن الزمالك كل من حارس المرمى محمد أبوجبل وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي للإصابة، ومحمود علاء للإيقاف، طارق حامد للإصابة وسيف الجزيري ورزاق سيسيه فنيًا.

واستعان البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بسداسي الناشئين، ضمن فريق الأمل، وهم: السيد عطية، محمد طارق، حسام عبد المجيد، سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار، ليتم تسجيلهم ضمن المشاركين لأول مرة في مباراة القمة التاريخية بين الزمالك والأهلي.

ووفقا للتدريبات الأخيرة، قد تشهد المباراة، مشاركة بعض اللاعبين والاستعانة بهم من جانب المدير الفني البرتغالي، خاصة على مستوى الظهير الأيمن والخطوط الدفاعية، خاصة مع غياب ثنائي الجبهة اليمنى حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي بسبب الإصابة.

تألق الناشئين في مواجهة الداخلية

وشهدت الفترة الماضية استعانة فيريرا، يعدد من الناشئين في المباريات، من أجل تعويض الغيابات، وشارك في المباراة الماضية ببطولة كأس مصر أمام الداخلية، سيد نيمار ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد، وسيف جعفر، ونجح الأخير في إحراز الهدف الأول للفريق الأبيض، وساهم في تأهل الزمالك والفوز بالمباراة.

قائمة الزمالك في مواجهة الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.
في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.
في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.
في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.