رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة الإسكندرية يكرم الأم المثالية على مستوى المحافظة

جامعة الإسكندرية
محافظات
جامعة الإسكندرية تكرم الأم المثالية
الأحد 19/يونيو/2022 - 02:20 م

كرم الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، آمال محمد أحمد فرغلى، أخصائي شؤون التعليم والطلاب بكلية التربية، والتي فازت بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة.

تكريم الأم المثالية بجامعة الإسكندرية    

ومن جانبها أعربت آمال فرغلي، عن سعادتها بتكريم رئيس الجامعة لها اليوم، مؤكدة أنها نموذج للكثير من الأمهات اللاتى يتحملن العديد من الضغوط والأعباء، ويتحدين الواقع من أجل أولادهن حتى يصلن بهم لبر الأمان.

الأم المثالية

جدير بالذكر أن آمال فرغلي، حصلت على دبلوم التجارة، واستكملت تعليمها بنظام التعليم المفتوح في كليه التربية حتى حصلت على شهادة الليسانس، ثم درجة الماجستير وتدرس حاليا في تمهيدي الدكتوراه، وكافحت بعد وفاة زوجها في عام 1998 لتربية طفليها، واهتمت بتعليمهما دراسيا ورياضيا، حتى أنهى أبناءها تعليمهم وحصلوا على مؤهلات عليا من جامعة الإسكندرية.

امتحانات الإسكندرية 

من ناحية أخرى، تعقد جامعة الإسكندرية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في نحو 23 كلية ومعهد، إذ يواصل نحو 190 ألف طالب وطالبة امتحاناتهم وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا، وشدد الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، على ضرورة تشديد الرقابة الطبية ومتابعة حالة الطلاب الصحية.