رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل القمة 124.. أرقام محمد شريف أمام الزمالك

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الأحد 19/يونيو/2022 - 03:19 م

يعتمد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل أساسي على خدمات محمد شريف مهاجم الفريق، لقيادة خط هجومه، خلال العديد من المباريات في الفترة الماضية.

ويستضيف فريق الأهلي، نظيره الزمالك، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويعتبر محمد شريف أحد العناصر الأساسية داخل تشكيل الأهلي، والذي يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق الأحمر، من أجل تحقيق الفوز في مختلف المباريات.

أرقام محمد شريف أمام الزمالك 

وواجه شريف الزمالك في 9 مباريات في تاريخ مشاركاته مع مختلف الفرق التي لعب لها، سواء مع الأهلي أو إنبي أو وادي دجلة.

وخلال الـ 9 مباريات، حقق محمد شريف الفوز في 3 مباريات وخسر مثلها، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات أخرى، أما على مستوى الأهداف، فسجل محمد شريف 4 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، خلال المباريات الـ9 التي لعبها ضد الزمالك.

وضمت تلك المواجهات، لعب محمد شريف 3 مباريات قمة فقط بقميص المارد الأحمر، ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء واحد، ولم يعرف طعم الهزيمة.

كما سجل محمد شريف خلال مباريات القمة، 3 أهداف، بينها ثنائية في مباراة واحدة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال منافسات الموسم الماضي، كما سجل الهدف الآخر خلال مباراة الدور الأول، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وخلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز، أحرز محمد شريف 5 أهداف فقط، وصنع هدفين خلال 15 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر.