رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تنتقل لمعاينة عقار البحر الأعظم المنهار

جانب من الانهيار
حوادث
جانب من الانهيار
الأحد 19/يونيو/2022 - 05:24 م

انتقلت نيابة جنوب الجيزة لمعاينة موقع انهيار عقار مكون من طابقين بالبحر الأعظم بالجيزة، والذي تسبب في مصرع  سيدة مسنة.

جهات التحقيق تنتقل لمعاينة عقار البحر الأعظم المنهار

ونجحت قوات الإنقاذ البري بالجيزة، في انتشال جثة سيدة عجوز من أسفل أنقاض عقار انهار بشارع البحر الأعظم.

وانهار منذ قليل عقار من طابقين في حارة سيدي ونيس بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وترددت أنباء عن وجود سيدة أسفل أنقاض المنزل وما زالت أعمال البحث مستمرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر الحادث فور ورود البلاغ بـ سقوط عقار بشارع البحر الأعظم، في منزل من طابقين مساحته 125 مترًا، حيث انهار سقف الطابق الثاني وهبط على الطابق الأرضي، الذي تقطنه سيدة وجار استخراجها.

ورد بلاغ للواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وانتقل على الفور العميد حسن دكرورى والمقدم مصطفى عبدالله، واللواء علاء فتحي مدير المباحث، لمقر العقار المنهار، وتبين حدوث تصدعات بعقار ملاصق وانهيار الحمام والمطبخ الأول على الأرضي، وأخليت العقارات المجاورة.

وفي سياق منفصل، انهار أحد العقارات القديمة بمنطقة إمبابة في الجيزة، منذ قليل، ولم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح، نظرًا لخلوه من السكان، منذ فترة طويلة، لكنه أسفر عن بعض التصدعات بالعقار المجاور له، نتيجة تساقط الركام والحطام.

انهيار عقار إمبابة

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، ولم يتبين وجود ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما جرى إزالة الحطام والركام، لإعادة الحركة بالشارع إلى طبيعتها مرة أخرى.

من جانبه انتقل رئيس حي إمبابة إلى محل العقار المنهار، وانتقلت قوة من قسم الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، والاطمئنان على سكان المنطقة.