رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سياحة وفنادق المنصورة تعقد ندوة عن حماية الأسرة والجمهورية الجديدة

الأحد 19/يونيو/2022 - 07:05 م

أعلن الدكتور محمد أحمد عبداللطيف، عميد كلية السياحة والفنادق، عقد ندوت بعنوان معًا لحماية الأسرة المصرية والجمهورية الجديدة، غدًا الاثنين 20 يونيو 2022، وبالتعاون مع مبادرة معًا لحماية الأسرة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لتنمية الأسرة، وتحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد أحمد عبد اللطيف، أستاذ الآثار وعميد كليه السياحة والفنادق بجامعه المنصورة.

ويتحدث بالندوة مؤسسي المبادرة الدكتور حسام لطفي، أستاذ القانون بجامعة بنى سويف، والدكتورة إنجى فايد، كبير الأثريين بوزارة الآثار ومدير التنمية الثقافية الآثارية سابقًا، والدكتور عبد الله النجار، أستاذ الشريعة وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وعضو مجمع الفقه الإسلامي الدولي.

ويدير الندوة الدكتور محمد أحمد عبد اللطيف، وتدور محاور الندوة حول قوانيين الأحوال الشخصية درع الأمان للأسرة المصرية في الجمهورية الجديدة، وما هو قانون الكد والسعاية، وتنعقد الندوة في مقر مكتبة مصر العامة بالمنصورة بالقاعة الرئيسية غدًا الاثنين في الـ 11 صباحًا.

وتأتى هذه الندوات الثقافية في إطار التعاون بين كلية السياحة والفنادق، ومكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة؛ في إطار استكمال فعاليات مبادرة اعرف بلدك.. جولة في معالم مصر السياحية، في إطار احتفالات جامعة المنصورة باليوبيل الذهبي وتنظم كلية سياحة وفنادق هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات والورش العلمية التي تنظمها كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة، لتواكب التطور العلمي ولرفع الكفاءة العلمية لطلاب الدراسات العليا وتماشيا مع أهم المعايير العلمية التي تضعها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.