رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سامي قمصان: كنت أتمنى الفوز على الزمالك لكننا واجهنا منافسا يمتلك شخصية

سامي قمصان
رياضة
سامي قمصان
الأحد 19/يونيو/2022 - 10:41 م

علق سامي قمصان، المدير الفني لفريق الأهلي، على انتهاء مباراة القمة 124 أمام نادي الزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20 في الدوري الممتاز.

مؤتمر سامي قمصان

وقال قمصان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كنت أتمنى الفوز في المباراة، وتحدثت مع اللاعبين عن أهميتها، واستطعنا إحراز هدف والثاني.

وأضاف سامي قمصان: في الشوط الثاني من المباراة، حاولت التبديل والتغيير، وبيرسي تاو كان مجهدًا وغيرته وتوقيت المباراة كان صعبًا مع إصابة ديانج وأيمن أشرف وبعدهم حمدي فتحي خلال المباراة.

وتابع قمصان: كان نفسي أخلص المباراة في وقت مبكر من أجل إراحة اللاعبين، وكان لدينا الأمل في الفوز بالمباراة.

وأردف قمصان: الشناوي لعب وهو سليم 100%، وكان مهمًا استغلال الفرص واقتناص المباراة من الشوط الأول وقدمنا أقصى ما لدينا، لكننا كنا نواجه منافس عنده شخصية وقدر يرجع في اللقاء.

وواصل المدير الفني للأهلي: الإجهاد اللي اتعرض ليه اللاعبين مفيش راحة بين المواسم والبطولات اللي بنشارك فيها أكتر وغير المشاركة مع المنتخب في بطولات كتير والأهلي داعم لكل المنتخبات.

واختتم قمصان: عملت تغييرات بين الشوطين علشان الإجهاد البدني وكنت أود الفوز في المباراة، مضيفًا: علي معول وحمدي فتحي عندهم شد في العضلة، وديانج عنده مشكلة في الركبة وعمل حقن.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، بعدما تقدم الأهلي في النتيجة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 12، ثم أدرك أشرف بن شرقي هدف التعادل في الدقيقة 66، قبل أن يسجل شيكابالا هدف التقدم لـ الزمالك في الدقيقة 75 دقيقة، ليتكفل صلاح محسن بتسجيل التعادل في الدقيقة 80.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

واستمر الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، كما ظل الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ولا يزال المارد الأحمر يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.