رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلب الشرطة وأبلغ عن نفسه.. مسلح أمريكي يهاجم عيادة طبية ويطلق النيران على المتواجدين

لقطة من الفيديو
كايرو لايت
لقطة من الفيديو
الأحد 19/يونيو/2022 - 07:50 م

تمكنت كاميرات المراقبة بإحدى العيادات في ولاية مينيسوتا الأمريكية، من كشف مسلح يبلغ من العمر 70 عامًا، هاجم إحدى العيادات بالمدينة، وأطلق النيران وقنابل نفاثة في العيادة، وتسبب في سقوط ضحايا، وفقا لشبكة CNN.

واستطاعت الشرطة بمدينة بوفالو الأمريكية، من القبض على الرجل، من خلال المقطع الذي سجلته كاميرات العيادة، وبعد أن أبلغ المتهم، الشرطة، أنه من أطلق القنابل النارية.

الرجل المسلح تسبب في الذعر

في البداية، دخل الرجل المسلح إلى العيادة، وتسبب في ذعر الأشخاص داخلها، حيث فروا هاربين إلى الخارج بعدما أطلق النار على بعض الأشخاص وسط سقوط ضحايا، ومن ثم اتصل المسلح بخدمة الإسعاف للإبلاغ عن نفسه، ثم عاد إلى العيادة وهدد موظفة الاستقبال برفع السلاح.

سقوط الكثير من الضحايا

وبعد أن هاجم العيادة وتسبب في سقوط ضحايا، اتصل بشرطة مدينة بوفالو، يطلب منهم إرسال سيارات الإسعاف لإغاثة المرضى، موضحًا أنهم لديهم إصابات خطرة في العمود الفقري.

تصريحات الرجل المسلح للشرطة

وأوضح الرجل المسلح للشرطة، أنه من أطلق القنابل النارية في داخل وخارج العيادة، قائلًا لموظفة الشرطة: أخبري الشرطة أن تتراجع بعدما أطلق القنابل النفاثة خارج العيادة.

ليست الحادثة الأولى

ولم تكن تلك الحادثة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية، بل توجد العديد من الجرائم التي جرت خلال العام، والتي تروع أمن المواطنين، ولكن حادثة العيادة كانت غريبة قليلًا نظرًا لأن الرجل كان يحمل بعض من الاضطرابات النفسية والعقلية، التي جعلته يضر بالآخرين.