رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخوه كان يعمل مع مستريح أسوان.. مصرع شاب بطلق ناري دفاعًا عن شقيقه

الشاب الذي لقي مصرعه
محافظات
الشاب الذي لقي مصرعه
الأحد 19/يونيو/2022 - 10:34 م

لقي شاب مصرعه بطلق ناري بقرية وادي الصعايدة التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على الطبيب الشرعي. 

مصرع شاب بطلق ناري بأسوان 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى اشتباك بالأسلحة وقع في مدينة البصيلية اليوم الأحد بين شاب يدعى مصطفى ع  أ ز،  كان يعمل مع مصطفى البدري الشهير بمصطفى البنك، مستريح المواشي بأسوان، مع مجهولين، ليحاول شقيقه إنقاذه، وبعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية أسفرت عن مصرع محمد ع أ ز في أثناء محاولته إنقاذ شقيقه. 

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان إخطارًا يفيد بمصرع شاب بطلق ناري يدعى محمد ع ا ز 34 عاما، بمنطقة وادي الصعايدة بمركز ادفو، وعلى الفور تم نقله إلى مشرحة إدفو العمومية. 

ويكثف ضباط المباحث بمديرية أمن أسوان من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 

وفي سياق آخر عثر أهالي مركز إدفو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، على جثة شخص غريب أمام مستشفى إدفو المركزي وسط المدينة، وتم إيداعها المشرحة وإبلاغ الأجهزة الأمنية.

العثور على جثة شاب أمام مستشفى إدفو 

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا بورد بلاغا باستقبال مستشفى إدفو العام يفيد بعثور الأهالي على جثة هامدة لشخص غريب، وتم إيداعها بالمشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.